إذا كنت لا خلق محتوى جيد عليك الموقع، وأنك لن تحصل النجاح مع أي موقع وسائل الاعلام الاجتماعية بما في ذلك سبورل]. فإنك لن تحصل على الكثير من الآراء إذا كنت تعزيز المبيعات أو الصفحة المقصودة للمنتج على SU. هذا النوع من المحتوى الذي يعمل بشكل جيد على هذه الشبكة الاجتماعية على ما يرام الدروس بحثها حول موضوع معين، وأشرطة الفيديو للاهتمام ومفيدة، صور، اكتب قائمة المقالات أو المشاركات والرسوم البيانية.

كيف يعمل التسويق قمع


إذا كنت تبحث عن تصميم أنيق وأنيقة، النظر في موضوع "الصواريخ جنوب شرقي أوروبا". الموضوع صمم للتسويق والإعلان تصميم الشركات والوكالات الإبداعية في الاعتبار، حتى يمكن استخدامه ليس فقط لعرض خدمات التسويق الخاصة بك ولكن أيضا الحافظة الخاصة بك وشهادات العميل والمزيد. الموضوع يمكن استخدامها حتى لمخزن عبر إنترنت بفضل إدماج المضمنة مع الإضافات ووكوميرسي والتنزيلات الرقمية سهلة.
1. من خلال شراء حركة المرور ، يمكنك استهداف الأشخاص الذين يبحثون بالفعل عن منتجك. أكبر لاعب هنا هو Google. أنا متأكد من أنك تعرفهم جيدًا. بالنسبة لأولئك الجدد في هذه الصناعة ، عند إجراء بحث على google ، يمكن لأي شخص شراء القوائم التي تظهر على الجانب الأيسر. أنت تدفع 5 سنتات وما فوق لكل نقرة. يمكنك عرض حركة المرور لموقعك على الويب بعد 5 دقائق من إعداد حساب Google Adwords. كما تقدم محركات البحث الأخرى خدمة "الدفع بالنقرة" (PPC) هذه.

ماذا يجب أن حزمة كما بدويا الرقمي


عندما نقرأ حديثا لنفر من كركوزات العصر الرقمي عن البدو، وأخلاق البدو الجنسية، نقول "رحم الله رجلا عرف قدر نفسه". هؤلاء المغرورون بجهلهم لا يدركون أصلا أن مفاهيمهم الاجتماعية عفى عليها الدهر، ونبذها  العصر الرقمي، وهم لا يفكرون حتى بعقلية سبعينيات القرن الماضي، وإلا لكانت مفرداتهم تدور حول الريف والمدينة، وليس عن البداوة. إنهم بقايا "مثقفي" زمن الطربوش العصمنلي حين كان الأفندي التافه الذي يعرف شيئا من القراءة والكتابة، يهز طربوشه، وينظر باستعلاء فارغ إلى كل من حوله، ويسميهم "بيس عرب". هؤلاء يفعلون الشيء نفسه، يهزون طرابيشهم على رؤوسهم المتحجرة، وينظرون إلى ثلاثمئة مليون عربي باستعلاء أجوف، ويسمونهم "بدو"، ولا يدركون أنهم هم أنفسهم في العصر الرقمي أشبه بأولئك الرحّل الذين كانوا بإبلهم وخيمهم يجوبون الصحراء، ولا يبالون للمدينة والمدنية وكأنها غير موجودة.

حيث يمكن أن أبيع بلدي الفن الرقمي على الانترنت


أول شيء يمكن القيام به هو دعوة أصدقائك من الفيسبوك وتويتر وجوجل بلس الاجتماعية وسائل الإعلام المواقع للانضمام لكم على سبورل]. يجب أن تبدأ بعد Stumblers مطابقة مصالحكم. افترض أنك تريد أن تبدأ بعد Stumblers الذين يرغبون في المدونات المواضيع، يمكنك القيام بذلك عن طريق استخدام هذا الرابط . إذا كنت ترغب في متابعة الناس لها مصالح مختلفة من المدونات، وتحتاج فقط إلى استبدال التدوين مع موضوع اهتمامك. لمتابعة الأشخاص الذين يهتمون في مواضيع استضافة المواقع، واستخدام هذا الرابط . يمكنك البدء التالية لي على سبورل من هنا .

مهرجان البدو الرقمي


كما عرض Jerry Low دليلاً يساعد أصحاب المدونات على التوضيح بوضوح لماذا يعد وقت تشغيل webhost أمرًا حيويًا للغاية بالنسبة إلى موقع ويب ناجح في مقالته بعنوان الدليل النهائي في تتبع موقع الجهوزية. منخفض ثم يأخذ التحليل خطوة أبعد ، بالنظر إلى وقت تشغيل العديد من مضيفي موقع الويب المشهورين باستخدام أداة تتبع وقت التشغيل في WHSR ومعرفة المرتبة الأولى. مثيرة للاهتمام في التحقق من بعض المضيفين لوحدك؟ يمكنك استخدام WHSR في الجهوزية مراقب أداة مجانية تمامًا للتوصل إلى بعض التقارير الخاصة بك.

كم من الوقت يستغرق للحصول على الحركة العضوية


نحن نعرف كل شيء عن شعبية ويكيبيديا على شبكة الإنترنت. هل تعرف يمكننا استخدام هذا الموقع، فضلا عن بناء حركة مستهدفة حر في موقعنا؟ تحتاج إلى العثور على بعض الموضوعات من ويكيبيديا مطابقة لديك مكانة الموقع وبعض مقالات مفصلة ومدروسة جيدا من موقع الويب الخاص بك. ونحن جميعا نعرف معظم المحتويات المتوفرة في ويكيبيديا هي مفتوحة للجميع ويمكن لأي شخص تحريرها. يجب أن حاول إضافة قليل من الروابط من موقع الويب الخاص بك في المراجع والارتباطات الخارجية أقسام على صفحات ويكيبيديا. حاولت هذه الطريقة بعض الوقت إلى الوراء وفعلت المعجزات بالنسبة لي. مع عمل صغيرة ولكنها ذكية على بضع صفحات ويكيبيديا، وكنت قادرا على دفع أكثر من 20000 مرة إلى المواقع المتخصصة بلدي. أنا أفكر في إعطاء محاولة واحدة إلى هذا الأسلوب في وقت قريب جدا لإضافة ويكيبيديا كمصدر حركة المرور أكثر واحد إلى المدونين العاطفة بلوق.

كيف يمكنني تحسين موقعي الملاحة


هناك بعض الطرق لتشخيص نية المشتري ومدى اهتمامه بالمنتج حتّى وإن لم يكن ذلك بصورة مباشرة. حيث يملك متخصصو التسويق اليوم فهمًا جيدًا فيما يتعلّق بقمع المبيعات sales funnel، أي الطريق الذي يسلكه العملاء من الوعي awareness إلى الشراء purchase (وما بعده). يغطي هذا القمع جميع نقاط الاتصال touch points، وسائل التسويق، والمقاييس الرئيسية المختلفة التي تبحث في قرار المشتري وتساعدك في الحصول على فكرة جيّدة حول الرسالة التسويقية والمحتوى الذي يناسب المراحل المختلفة من رحلة العميل.

كوريا البدو الرقمية


وهم لا يكادون يتعلمون شيئا حتى يصبح قديما، وعليهم أن يواكبوا الجديد ولم يتعلموا بعد الكفاية من القديم. لنعطي مثالا، كاتب هذه السطور الذي يعتبر نفسه من فئة اللاجئين إلى العصر الرقمي، فعندما يحصل عطل في كومبيوتري وأنا منهمك في عمل يجب أن أنتهي منه خلال وقت قصير، أصاب بالارتباك، أحاول أن أحل المشكلة، لكني في آخر المطاف أحمل الجهاز، وأسرع إلى القسم الفني في الجامعة.
حان الوقت لخلق بعض الصفحات حول الموضوعات ذات الاهتمام الخاص على Squidoo وHubpages النوع من المواقع. مع إضافة المحتوى على هذه المواقع، وكنت بحاجة للتأكد من أنك تقوم بإضافة محتويات الأصلي والقيمة فقط. جوجل ومحركات البحث الأخرى تستخدم لإعطاء الكثير من الأولوية لهذه المواقع نظرا لشعبيتها عالية والسلطة. هذه المواقع لا تدفع فقط الملايين من الزيارات من محركات البحث كل شهر، ولكن لديهم الملايين من المشجعين وأتباع الذين يستخدمون لتصفح هذه المواقع مباشرة لإيجاد الموضوعات ذات الاهتمام بهم.

كيف يمكنني دروبشيب على Shopify

×