The term location independence was coined by Lea Woodward in 2006 as a word used to describe the digital nomad lifestyle.[15][non-primary source needed] There were "location-independent" workers before the "digital nomadism" label become popular.[4] Historically, one of the first digital nomads was Steve Roberts, who in 1983 rode on a computerized recumbent bicycle and was featured in the Popular Computing magazine.[4] In 1985, a satellite system called Motosat was established, allowing greater access to the Internet.[4] Digital nomads over time gained more ability to live that lifestyle. Such advancements include Wi-Fi Internet and Internet-enabled laptops.[4] The digital nomad lifestyle is rapidly growing in popularity since 2014, when websites ranking cities by cost of living, weather and internet speed to help nomads choose where to live [16][17] and international conferences for digital nomads like DNX sprung up.[18][19][20][21] Since then the movement has coincided with the rise of remote work becoming a viable way to work, especially in technology companies in Silicon Valley. Digital nomad began to become popular with brand names in 2009. National Geographic started the "Digital Nomad blog," and Dell Computers launched a short-lived website called Digital Nomads.[4] A documentary film about the digital nomad lifestyle by Christine and Drew Gilbert, titled The Wireless Generation, earned $37,000 in funding through Kickstarter.[4] A cruise called "The Nomad Cruise" was founded in order to offer a means by which digital nomads could meet and interact.[22]

ماذا يمكن أن تستخدم لClickfunnels


في نهاية شهر يناير/كانون الثاني من عام 1988، اجتمع أعضاء القيادة الوطنية الموحدة واتفقوا على أن حركة الثورة لا يمكن أن تستمر أكثر من ستة أشهر كما كانوا يؤمنون -بفضل خبرتهم- أن طاقة تحمل الشعب ليست قوية واتفقوا على أن خير حل يكمن في فكرة العصيان المدني وبدؤوا في دراسة أفكار عوض واعتمدوا عددا من نقاط برنامجه كبرنامج للانتفاضة.[34] عندئذ أخذت الانتفاضة توجها على المدى الطويل. وأصبح مبارك عوض مطلوبا بكثرة وأصبح أعداء الأمس من أشد المدافعين عنه. وبدأت أفكاره تلاقي نجاحا فوجد نفسه تحت تهديد الطرد من قبل السلطات الإسرائيلية وذلك عن طريق وزير الدفاع الذي أعلن أنه لن يتم تجديد تأشيرته السياحية وذلك رغم الدعم الذي تلقاه من عدد من الشخصيات الأمريكية. قرر عوض استئناف القرار أمام المحكمة العليا في إسرائيل وأعلن أنه مستعد لاعتناق الدين اليهودي إن لزم الأمر ذلك.[35]
عندما فشل الجيش النظامي في مواجهة الانتفاضة، استنجد بحرس الحدود من أجل إخماد الثورة الشعبية. ويُعرف عن حرس الحدود كونهم قادرين على التحكم بالحشود الضخمة كما يُعرفون بعنفهم.[24] ثم أن متوسط أعمارهم يترواح بين 35 و 40 سنة ولديهم بالتالي خبرة كبيرة. تم اللجوء أولا إلى اللواء رقم 20 و 21 الذين قاما بمراقبة الحدود بين إسرائيل ولبنان خلال غزو لبنان عام 1982. ولكن تدخل حرس الحدود لم يغير شيئا على أرض الواقع. ومما صعب مهمتها أنه لم يكن يسمح لهم بإطلاق النار إلا إذا هوجموا من قبل أشخاص تزيد أعمارهم عن 12 سنة. ثم أن الرصاص يُطلق أولا على ارتفاع ستين درجة وفي حالة الخطر يطلق على الأرجل. ولكن هذه القواعد لم تحترم في أغلب الأحيان.[25] وفي أكتوبر من عام 1988 أعلنت الحكومة الإسرائيلية عن وجود وحدتين جديدتين في القطاع والضفة الغربية متكونتين من أشخاص يتقنون العربية ومتخفين في ملابس مدنية وتتلخص مهتهم في التغلغل داخل المقاومة الفلسطينية.[25]

ماذا مؤامرة الغابات اقول لكم


عندما اندلعت الانتفاضة في قطاع غزة، طلب طلبة أحمد ياسين منه المشاركة ودخول المجال المسلح بدل الخط السياسي. لم يكن أحمد ياسين يريد مواجهة إسرائيل عسكريا وكان يمنع هذا النوع من الأنشطة لأنه كان يعتبر أن أي مواجهة مع الدولة العبرية سيكون مكلفا. ولكنه غير من وجهة نظره بعد أسابيع من انطلاق الانتفاضة وتم البدء في توزيع مناشير تدعو للانضمام إلى صفوف الحركة. كانت المناشير توقع باسم حركة المقاومة الإسلامية وكان هذا الاسم مجهولا في تلك الفترة. عندما أنشئت القيادة الوطنية الموحدة، اعتبر أحمد ياسين هذه الخطوة كمناورة قامت بها حركة تحرير فلسطين لتسيطر على الانتفاضة[43] فقرر إنشاء حركة حماس وذلك في 14 ديسمبر من سنة 1987 [44] كما حاول حماية المؤتمر الإسلامي الذي يترأسه بإقناع الناس بأن حماس والمؤتمر جهتان منفصلتان.

ما هي المشكلة ملف درج في علم النفس


تم إنشاء السلطة الوطنية الفلسطينية التي أصبحت لها السيادة مكان الإدارة المدنية الإسرائيلية تنفيذاً للاتفاقات الموقعة. في سبتمبر من عام 1995 تم توقيع اتفاق جديد سمي بأوسلو 2 وتضمن توسيع الحكم الذاتي الفلسطيني من خلال تشكيل المجلس التشريعي الفلسطيني وهو هيئة حكم ذاتي فلسطينية منتخبة. وفي 20 يناير سنة 1996، تم اجراء أول انتخابات رئاسية وتشريعية فلسطينية.[58] في أغسطس من عام 2004، تم نقل الصلاحيات والمسؤولية إلى ممثلين فلسطينيين في الضفة الغربية في خمسة مجالات محددة: التعليم والثقافة، الصحة، الرفاه الاجتماعي، الضرائب المباشرة والسياحة.
البدو الرقميون هم فئة من الناس الذين يسافرون حول العالم ، بينما يعملون عن بعد على شبكة الإنترنت. بدأ هذا المفهوم ينمو من حيث الشعبية ، بمجرد أن بدأ التسويق عبر الإنترنت في اكتساب الزخم في 90. وقد أدى ذلك إلى الحاجة إلى خدمات التسويق عبر الإنترنت التي يقدمها المدونون وخبراء وسائل الإعلام الاجتماعية ومصممي مواقع الويب والمزيد. في الأيام الأولى ، كان معظم البدو من كبار معلمي التسويق من كبار المسئولين الاقتصاديين والكتّاب المستقلين ، ولكن مع مرور الوقت ، انضم العديد من الموظفين المتفرغين (الذين حصلوا على إذن من الرؤساء) إلى صفوف الأشخاص المسافرين حول العالم ، حاملين مكتبهم المتنقل على ظهورهم. أو في الأمتعة المحمولة الخاصة بهم ، لتكون أكثر دقة.

كيف يمكن الحصول على المزيد من الحركة إلى موقع الويب الخاص بك


هؤلاء هم الشباب المولودون في الثمانينيات والسبعينيت من القرن الماضي والقادرون على التكيف مع الجديد. ولا ندري كيف فات الباحث الكبير أن ينتبه إلى فئة ثالثة في هذا العصر – اقترحُ أن تطلق عليهم تسمية "لاجئين" (Refugees)، وهم السائرون في آخر الركب وولدوا بفترة طويلة قبل العصر الرقمي، ولا يملكون إلا أن يحاولوا، بشكل ميئوس منه، مماشاة متطلبات العصر الذي يبني كل نشاطاته الاقتصادية، والتجارية، والثقافية على الكومبيوتر والانترنيت، وتكنولوجيا المعلومات – لاجئون يطلبون الحماية في هذا العالم الرقمي.

كيف يمكن أن كبار المسئولين الاقتصاديين زيادة حركة المرور على الإنترنت


عندما نقرأ حديثا لنفر من كركوزات العصر الرقمي عن البدو، وأخلاق البدو الجنسية، نقول "رحم الله رجلا عرف قدر نفسه". هؤلاء المغرورون بجهلهم لا يدركون أصلا أن مفاهيمهم الاجتماعية عفى عليها الدهر، ونبذها  العصر الرقمي، وهم لا يفكرون حتى بعقلية سبعينيات القرن الماضي، وإلا لكانت مفرداتهم تدور حول الريف والمدينة، وليس عن البداوة. إنهم بقايا "مثقفي" زمن الطربوش العصمنلي حين كان الأفندي التافه الذي يعرف شيئا من القراءة والكتابة، يهز طربوشه، وينظر باستعلاء فارغ إلى كل من حوله، ويسميهم "بيس عرب". هؤلاء يفعلون الشيء نفسه، يهزون طرابيشهم على رؤوسهم المتحجرة، وينظرون إلى ثلاثمئة مليون عربي باستعلاء أجوف، ويسمونهم "بدو"، ولا يدركون أنهم هم أنفسهم في العصر الرقمي أشبه بأولئك الرحّل الذين كانوا بإبلهم وخيمهم يجوبون الصحراء، ولا يبالون للمدينة والمدنية وكأنها غير موجودة.

حيث يمكن أن أبيع بلدي الفن الرقمي على الانترنت


إذا لم تحصل على الكثير من النجاح مع تقنيات البناء حرية الحركة للسبورل أو ترغب في دفع المزيد من الحركة إلى موقع الويب الخاص بك، يمكنك ان تعطي في محاولة ل سبورل المدفوعة ديسكفري . مع هذه الأداة اكتشاف مدفوعة الأجر، والناس سوف تكون مباشرة بزيارة موقع الويب الخاص بك. حركة المرور التي سوف تحصل على الرغم من هذه الأداة المدفوع سيكون شيق وتقبلا. سيتم عرض إعلاناتك على الجمهور المستهدف لها نفس النوع من الفائدة. يمكنك التأكد من فتح رابط موقع الويب الخاص بك من قبل الناس الذين لهم مصلحة في مواضيع محددة، مواقع محددة والعمر والجنس الخ لمعرفة المزيد من التفاصيل حول سبورل دفع اكتشاف خطة التسعير الاختيار هذا الرابط.

واحدة من آخر الضيف الذي كتبت لMaxBlogPress يرسل حتى الآن لي 475 مرة. هذه ليست كمية صغيرة بأي وسيلة. هل يمكن أن نتوقع المزيد من الحركة إلى موقع الويب الخاص بك إذا كنت يحدث للحصول على وظيفة ضيفك نشرت على بلوق أكثر شعبية بكثير مثل ProBlogger أو ماشابل. ولذلك، فإن الفكرة هنا هي البدء في المساهمة المشاركات ضيف الجودة على بلوق شعبية في مكانه الخاص بك على فترات منتظمة.
هؤلاء هم الشباب المولودون في الثمانينيات والسبعينيت من القرن الماضي والقادرون على التكيف مع الجديد. ولا ندري كيف فات الباحث الكبير أن ينتبه إلى فئة ثالثة في هذا العصر – اقترحُ أن تطلق عليهم تسمية "لاجئين" (Refugees)، وهم السائرون في آخر الركب وولدوا بفترة طويلة قبل العصر الرقمي، ولا يملكون إلا أن يحاولوا، بشكل ميئوس منه، مماشاة متطلبات العصر الذي يبني كل نشاطاته الاقتصادية، والتجارية، والثقافية على الكومبيوتر والانترنيت، وتكنولوجيا المعلومات – لاجئون يطلبون الحماية في هذا العالم الرقمي.

كما أغلقت الجمعيات التي أبدت رغبة في الاستقلال أو انتقاد إسرائيل. ومنع القادمين من الأردن من إدخال مبالغ مالية تفوق مائتي دينار أردني من أجل الحد من الدعم الخارجي للانتفاضة بعد أن كان يسمح بإدخال ألفي دينار. وتم تنظيم حملات من أجل إجبار الفلسطينيين على دفع الضرائب الإسرائيلية [37] واشترط لتجديد رخص التصدير القيام بدفع الضرائب. وتم إرساء حصار على عدد من المناطق المؤهولة بالعرب فقط مما منعهم من التحرك أو تصدير ما ينتجونه. ووصل الأمر كذلك إلى حد قطع التيار الكهربائي والإمدادات بالماء وخطوط الهاتف. وزاد الوضع تدهورا عندما منعت الأردن استيراد عدد من بضائع الضفة. وقد أدت مجمل هذه السياسات إلى انقلاب ميزان القوة وتدهور مستوى المعيشة لدى الفلسطينيين بنسبة تترواح بين 30 و 40%.[38]

مجتمعيا، ساد حتى ثمانينيات القرن الماضي تقسيم مبسط للمواطنين في أي مجتمع بين سكان المدن وسكان الريف، وتعددت الفوارق بين المدينة والريف، وكانت الرئيسية منها تتعلق بالمؤسسات التعليمية، والخدمات الصحية، والماء والكهرباء، والوظائف، ووسائل الترفيه، والنشاطات السياسية، وسلسلة طويلة من مقومات الحياة العصرية التي تتوفر في المدينة، وتنعدم في الريف. وبالتأكيد أخذ بنظر الاعتبار أن الحياة في المدينة تولد ثقافة تعجز البيئات الريفية عن توليدها، أو استيعابها، أو حتى تقبلها. وفي الواقع كانت نسبة السكان الذين يعيشون في المدن قياسا إلى نسبة من يعيشون في الريف من مؤشرات تقدم أي بلد، فكلما كانت نسبة سكان المدن أعلى كان التقدم (ظاهريا) أكثر لأن المجتمعات الريفية بطبيعتها زراعية خاملة، بينما تنشأ الصناعة في المدن، والصناعة تخلق مجتمعات ديناميكية تحرك العقل والمنطق، وتصهر الناس في أطر اجتماعية تختلف عن الإطار التقليدي المحافظ للريف. ومن ناحية أخرى كانت إزالة الفوارق بين المدينة والريف، أو تضييقها على الأقل، أو بتعبير آخر إلحاق الريف بالمدينة، هدفا لكل الدول التي كانت تسعى إلى تحقيق الرفاهية، ومستوى أعلى من التعليم والخدمات لجميع المواطنين. وكان الهدف حيويا وذلك لمنع الهجرة من الريف الفقير الممل إلى المدينة الغنية ذات الامكانات الواسعة. كان إيقاف الهجرة ضروريا، من ناحية، للمحافظة على قطاع الزراعة الذي كان قوامه اليد العاملة الريفية، ومن ناحية أخرى لمنع تضخم المدن الفجائي العشوائي، ونشوء الأحياء الفقيرة داخلها نتيجة زحف فقراء الريف، أو اليد العاملة غير الماهرة إليها.
سمحت الانتفاضة بأن يطلع العالم ويهتم بالقضية الفلسطينية وكذلك المشاهد التلفزيونية للتعسف الإسرائيلي، كالمشهد الذي التقطته أجهزة التصوير التلفزيوني الغربية للجنود الإسرائيليون الذين كانوا يكسرون أيدي بعض الشباب الفلسطيني بالحجارة الكبيرة [53] الذي دوى في سمع الرأي العام العالمي الذي جعله يتعاطف مع الفلسطينيين. انتشرت الكوفية في المجتمع الغربي وكانت تدل على تعاطف ومساندة للفلسطينيين وأصبحت رمزا للثورة.

كيف يمكنني زيادة المستخدمين على موقع الويب الخاص بي


هناك بعض الطرق لتشخيص نية المشتري ومدى اهتمامه بالمنتج حتّى وإن لم يكن ذلك بصورة مباشرة. حيث يملك متخصصو التسويق اليوم فهمًا جيدًا فيما يتعلّق بقمع المبيعات sales funnel، أي الطريق الذي يسلكه العملاء من الوعي awareness إلى الشراء purchase (وما بعده). يغطي هذا القمع جميع نقاط الاتصال touch points، وسائل التسويق، والمقاييس الرئيسية المختلفة التي تبحث في قرار المشتري وتساعدك في الحصول على فكرة جيّدة حول الرسالة التسويقية والمحتوى الذي يناسب المراحل المختلفة من رحلة العميل.
ما الذي ستفعله إذا كنت فقدت معظم حركة المرور القادمة على موقع الويب الخاص بك من محركات البحث؟ ويمكن أن يحدث مثل التصنيف موقع الويب الخاص بك تتأثر بشدة بالتغيرات حسابي من جوجل مثل تحديثات جوجل باندا، وجوجل تخطيط الصفحة خوارزمية أو تحديث جوجل البطريق. حتى أغلبية تاريخ من المواقع، وبلوق تعتمد على الزيارات التي تحصل في المقام الأول من محركات البحث. إذا كنت ترى موقع الويب الخاص بك في أي مكان في أعلى 10 على جوجل لشروطها المستهدفة أو ترغب في دفع حركة المرور أكثر استهدافا لموقع الويب الخاص بك من مصادر أخرى، يجب عليك قراءة هذا خاص حول سبورل المرور.
It's a little awkward, so we'll get straight to the point: This Wednesday we humbly ask you to defend Wikipedia's independence. We depend on donations averaging about €10, but 99% of our readers don't give. If everyone reading this gave €2, we could keep Wikipedia thriving for years to come. The price of your Wednesday coffee is all we need. When we made Wikipedia a non-profit, people warned us we'd regret it. But if Wikipedia became commercial, it would be a great loss to the world. Wikipedia is a place to learn, not a place for advertising. It unites all of us who love knowledge: contributors, readers and the donors who keep us thriving. The heart and soul of Wikipedia is a community of people working to bring you unlimited access to reliable, neutral information. Please take a minute to help us keep Wikipedia growing. Thank you.

جماعات البدو الرقمية


محرك جوجل، محرك واحد ودروببوإكس تسمح لك لتخزين والنسخ الاحتياطي وكميات كبيرة من البيانات مثل المستندات والصور ومقاطع الفيديو في "سحابة"، واسترجاعها في أي مكان، وذلك باستخدام الجهاز. وهناك أيضا عدد كبير من غيرها من تطبيقات تبادل الملفات والنسخ الاحتياطي للملفات مثل ZIP الغيمة، نسخ وغيرها من الخدمات التي يمكنك استخدامها لنسخ احتياطية من البيانات الهامة الخاصة بك وتقاسمها مع الآخرين. يمكنك ان ترى قائمة مفصلة من الخدمات المفيدة من مراجعاتنا الغيمة خدمات النسخ الاحتياطي.

البدو الرقمي ويلنجتون


السؤال الأكثر أهمية اليوم من أي وقت مضى ، حيث يعتقد أن مكان تخزين الموقع يؤثر بشكل مباشر على وقت التحميل ، مما يؤثر بدوره في قدرة النشاط التجاري على جذب واستبقاء حركة المرور إلى الموقع. لتقليل وقت التحميل ، يتم تخزين مواقع SITE123 على خوادم شبكة توزيع المحتوى (CDN) المنتشرة في جميع أنحاء العالم. سيتصفح الزائر موقعك بأسرع طريقة ، حيث سيتم تحميله من أقرب موقع ممكن. قم بإنشاء موقع ويب بأداء رائع.
Digital nomads tend to travel while they continue to work with clients or employers.[10] This sort of lifestyle may present challenges such as maintaining international health insurance with coverage globally, abiding by different local laws and sometimes obtaining work visas, and maintaining long-distance relationships with friends and family back home.[11] In some cases, the digital nomad lifestyle leads to misunderstanding and miscommunication between digital nomads and their clients or employers.[12] Other challenges may also include time zone differences, the difficulty of finding a reliable connection to the internet, and the absence of delineation between work and leisure time.[13][8] Services such as PayPal are popular among digital nomads.[4] Skype is also a common tool for people to use to communicate through voice, text, and video chat across long distances.[4] YouTube has also been used by digital nomads as a means by which to earn revenue without having to have a central workplace or living space.[4] An important step in being a digital nomad is ensuring that all relevant documentation (such as visas and passports) is kept up to date. If you do not, it can lead to legal difficulties when traveling abroad.[14] A solid grasp of any official languages of the countries you are visiting is also important, as a lack thereof can prevent a person from engaging with the locals. It also creates the risk of complication if you have to go to the hospital.[14]

عائلة بدوية الرقمية


إذا كنت لا خلق محتوى جيد عليك الموقع، وأنك لن تحصل النجاح مع أي موقع وسائل الاعلام الاجتماعية بما في ذلك سبورل]. فإنك لن تحصل على الكثير من الآراء إذا كنت تعزيز المبيعات أو الصفحة المقصودة للمنتج على SU. هذا النوع من المحتوى الذي يعمل بشكل جيد على هذه الشبكة الاجتماعية على ما يرام الدروس بحثها حول موضوع معين، وأشرطة الفيديو للاهتمام ومفيدة، صور، اكتب قائمة المقالات أو المشاركات والرسوم البيانية.
هؤلاء هم الشباب المولودون في الثمانينيات والسبعينيت من القرن الماضي والقادرون على التكيف مع الجديد. ولا ندري كيف فات الباحث الكبير أن ينتبه إلى فئة ثالثة في هذا العصر – اقترحُ أن تطلق عليهم تسمية "لاجئين" (Refugees)، وهم السائرون في آخر الركب وولدوا بفترة طويلة قبل العصر الرقمي، ولا يملكون إلا أن يحاولوا، بشكل ميئوس منه، مماشاة متطلبات العصر الذي يبني كل نشاطاته الاقتصادية، والتجارية، والثقافية على الكومبيوتر والانترنيت، وتكنولوجيا المعلومات – لاجئون يطلبون الحماية في هذا العالم الرقمي.

الرقمية البدو سري لانكا


This has resulted in the creation of several programs targeted at digital nomads such as the e-Residency in Estonia and a SMART visa program in Thailand. Estonia has also announced plans of a digital nomad visa, following its growing e-Residency applications.[31][32] Some digital nomads have used Germany's residence permit for the purpose of freelance or self-employment[33] to legalize their stay, but successful applicants must have a tangible connection and reason to stay in Germany.

ما هي النقاط على قطعة مبعثر يسمى


نحن نعرف كل شيء عن شعبية ويكيبيديا على شبكة الإنترنت. هل تعرف يمكننا استخدام هذا الموقع، فضلا عن بناء حركة مستهدفة حر في موقعنا؟ تحتاج إلى العثور على بعض الموضوعات من ويكيبيديا مطابقة لديك مكانة الموقع وبعض مقالات مفصلة ومدروسة جيدا من موقع الويب الخاص بك. ونحن جميعا نعرف معظم المحتويات المتوفرة في ويكيبيديا هي مفتوحة للجميع ويمكن لأي شخص تحريرها. يجب أن حاول إضافة قليل من الروابط من موقع الويب الخاص بك في المراجع والارتباطات الخارجية أقسام على صفحات ويكيبيديا. حاولت هذه الطريقة بعض الوقت إلى الوراء وفعلت المعجزات بالنسبة لي. مع عمل صغيرة ولكنها ذكية على بضع صفحات ويكيبيديا، وكنت قادرا على دفع أكثر من 20000 مرة إلى المواقع المتخصصة بلدي. أنا أفكر في إعطاء محاولة واحدة إلى هذا الأسلوب في وقت قريب جدا لإضافة ويكيبيديا كمصدر حركة المرور أكثر واحد إلى المدونين العاطفة بلوق.
يمكنك تحفيز القراء موقع الويب الخاص بك لتبادل قصص مثيرة للاهتمام من موقع الويب الخاص بك على سبورل بإضافة شارة أو رمز لذلك في المواد من موقع الويب الخاص بك أو بلوق وظيفة. لماذا لا تضيفها سبورل شارة على موقع الويب الخاص بك لمساعدة القراء على موقع الويب الخاص بك تقدم القصص التي يختارونها على SU. فإنه لن يأخذ الكثير من الوقت في إضافة شارة على موقع الويب الخاص بك. انها مجرد نسخ ولصق. تحتاج إلى لصق رمز شارة حيث كنت تريد أن تظهر SU شارة على موقع الويب الخاص بك.
إذا كان لديك بالفعل قائمة كبيرة من المشتركين، يمكنك استخدام تلك القائمة للقيادة المزيد من المبيعات وحركة المرور إلى موقع عملك. وإذا كنت لا يضع حاليا الكثير من الجهد في بناء قائمة البريد الإلكتروني بالنسبة لك، يجب أن تبدأ العمل على ذلك فورا. قائمة البريد الإلكتروني هو الذهاب الى مكسبا كبيرا بالنسبة لك التي يمكنك استخدامها لإرسال مزيد من الزيارات إلى موقع الويب الخاص بك. كنت بحاجة الى ان ننظر في بعض الطرق لتحسين قائمة البريد الإلكتروني الخاص بك. تنصحين باستخدام أوبر لإدارة قائمة البريد الإلكتروني والرسائل الإخبارية على نحو أكثر فعالية.
هؤلاء هم الشباب المولودون في الثمانينيات والسبعينيت من القرن الماضي والقادرون على التكيف مع الجديد. ولا ندري كيف فات الباحث الكبير أن ينتبه إلى فئة ثالثة في هذا العصر – اقترحُ أن تطلق عليهم تسمية "لاجئين" (Refugees)، وهم السائرون في آخر الركب وولدوا بفترة طويلة قبل العصر الرقمي، ولا يملكون إلا أن يحاولوا، بشكل ميئوس منه، مماشاة متطلبات العصر الذي يبني كل نشاطاته الاقتصادية، والتجارية، والثقافية على الكومبيوتر والانترنيت، وتكنولوجيا المعلومات – لاجئون يطلبون الحماية في هذا العالم الرقمي.

ما هي أنواع أساسية خمسة من الرسوم البيانية

×