حان الوقت لخلق بعض الصفحات حول الموضوعات ذات الاهتمام الخاص على Squidoo وHubpages النوع من المواقع. مع إضافة المحتوى على هذه المواقع، وكنت بحاجة للتأكد من أنك تقوم بإضافة محتويات الأصلي والقيمة فقط. جوجل ومحركات البحث الأخرى تستخدم لإعطاء الكثير من الأولوية لهذه المواقع نظرا لشعبيتها عالية والسلطة. هذه المواقع لا تدفع فقط الملايين من الزيارات من محركات البحث كل شهر، ولكن لديهم الملايين من المشجعين وأتباع الذين يستخدمون لتصفح هذه المواقع مباشرة لإيجاد الموضوعات ذات الاهتمام بهم.
ملفات الفيديو تزداد شعبية. مواقع مثل يوتيوب يثبت أن هناك طلب كبير على الفيديو على الإنترنت: الشخص العادي ينفق 40 دقيقة على موقع يوتيوب في عرض الدورة. أشرطة الفيديو أيضا قابلة الهضم أكثر من المحتوى المكتوب لأنه من الأسهل لمشاهدة من قراءتها. علاوة على ذلك، إنشاء أشرطة الفيديو اتصال أكثر شخصية للمحتوى، كما أنهم التفاعلية. أشرطة الفيديو وضوح بديلاً رائعا في المحتوى تسويق الأفكار.
قبل بدأ الانتفاضة كانت الكتابة على الجدران حكراً على فصائل منظمة التحرير، وعندما تفجرت الانتفاضة بدأت الحركة الإسلامية "حماس، الجهاد الإسلامي"، الكتابة على الجدران بدون خبرات سابقة وأصبحت هذه الكتابة من نشاطاتها. كانت هذه الكتابات تبدأ بالشعارات التاريخية كما كان يتم اللجوء إلى الآيات القرآنية والأحاديث النبوية والاقتباس من الأناشيد والأشعار الإسلامية.[27] ومن هذا المنطلق فقد أكثرت شعارات حماس من وصف الانتفاضة بأنها "إسلامية" و"مباركة" وأنها "ثورة مساجد" وأنها "حرب عقائدية" وأن استمرارها "قدر رباني" وأن عنوانها الكبير صيحات التكبير وأن الإسلاميين هم الذين "فجروا" الانتفاضة. من الجهة الأخرى لم تركز شعارات القيادة الوطنية الموحدة على إعطاء وصف محدد للانتفاضة.[52] 

كيف تجعل المجتمع في رديت

×