SITE123 تم تصميم أداة إنشاء مواقع الويب المجانية لتناسب أي شخص. لا تحتاج إلى أي مهارات تصميم أو شراء أي برنامج تصميم على الإطلاق. يوفر منشئ الويب لدينا مجموعة من الأنماط والتخطيطات الجاهزة التي تسمح لك بإنشاء موقع ويب احترافي بالكامل في دقائق معدودة. ما عليك القيام به هو تحميل محتوياتك واختيار النموذج المناسب لكل أداة من الصنف المعروض. يمكن بسهولة تغيير جميع الأنماط والتصميمات في أي لحظة.

كيف تظهر النسب في مخطط دائري تابلوه


هؤلاء هم الشباب المولودون في الثمانينيات والسبعينيت من القرن الماضي والقادرون على التكيف مع الجديد. ولا ندري كيف فات الباحث الكبير أن ينتبه إلى فئة ثالثة في هذا العصر – اقترحُ أن تطلق عليهم تسمية "لاجئين" (Refugees)، وهم السائرون في آخر الركب وولدوا بفترة طويلة قبل العصر الرقمي، ولا يملكون إلا أن يحاولوا، بشكل ميئوس منه، مماشاة متطلبات العصر الذي يبني كل نشاطاته الاقتصادية، والتجارية، والثقافية على الكومبيوتر والانترنيت، وتكنولوجيا المعلومات – لاجئون يطلبون الحماية في هذا العالم الرقمي.

كيف يمكن أن كبار المسئولين الاقتصاديين زيادة حركة المرور على الإنترنت


The digital nomad lifestyle became significantly more popular in recent years due to a number of factors. Internet connectivity becoming more widespread, even to rural areas, has helped people travel to more areas (digital nomad or otherwise).[8][22] Jobs becoming less location-dependent (such as graphic designers and writers) has also contributed to the ease of the digital nomad lifestyle.[22] There are some negative factors as well that cause people to become digital nomads. These include political unrest in their home countries, a high cost of living where they live, the diminishing of long-term employment, and more.[22]

كيف يمكنني أن أفعل SEO لموقع الويب الخاص بي


في اليوم الثالث للانتفاضة، توجه إسحق رابين رئيس الوزراء الإسرائيلي إلى نيويورك دون أن يأخذ أي إجراءات لمواجهة الانتفاضة. وفي غيابه قام إسحق شامير بمهام وزير الدفاع رغم كونه لم يعمل في هذا المنصب من قبل.[22] كما أن رئيس الأركان في تلك الفترة كان حديث عهد بمنصبه ولم تكن له خبرة في مواجهة الثورات الفلسطينية. والحقيقة أن أي شخصية أمنية أو عسكرية إسرائيلية لم تكن تتوقع أن تقوم انتفاضة فلسطينية بتلك القوة. وقد سمحت هذه الظروف بانتقال الانتفاضة من قطاع غزة إلى نابلس ومخيم بلاطة ومن ثم انتشرت إلى بقية أنحاء الضفة الغربية.
الموضوع الأول في قائمتنا، "التسويق برو"، ويدعي أن يكون جميع الأغراض والتسويق وكبار المسئولين الاقتصاديين موضوع-ولسبب وجيه. ويأتي الموضوع مع 11 ديموس premade التي يمكن استخدامها من قبل وكالات التسويق، لحسابهم الخاص، الشركات، والمخازن على الإنترنت، وأكثر من ذلك بكثير. الموضوع يشمل على منشئ الصفحة السحب والإفلات سهلة الاستخدام، فضلا عن الهاتفية القصيرة لعنصر مختلف الكتل حيث يمكنك بسهولة إضافة الاكورديونات، علامات التبويب، وأزرار الوسائط الاجتماعية، والنماذج وكبار المستشارين التقنيين والعناصر الأخرى لموقع الويب الخاص بك دون أي ترميز. الموضوع أيضا تماما للتخصيص واستجابة.

ما هي مراحل قمع المبيعات


في نهاية شهر يناير/كانون الثاني من عام 1988، اجتمع أعضاء القيادة الوطنية الموحدة واتفقوا على أن حركة الثورة لا يمكن أن تستمر أكثر من ستة أشهر كما كانوا يؤمنون -بفضل خبرتهم- أن طاقة تحمل الشعب ليست قوية واتفقوا على أن خير حل يكمن في فكرة العصيان المدني وبدؤوا في دراسة أفكار عوض واعتمدوا عددا من نقاط برنامجه كبرنامج للانتفاضة.[34] عندئذ أخذت الانتفاضة توجها على المدى الطويل. وأصبح مبارك عوض مطلوبا بكثرة وأصبح أعداء الأمس من أشد المدافعين عنه. وبدأت أفكاره تلاقي نجاحا فوجد نفسه تحت تهديد الطرد من قبل السلطات الإسرائيلية وذلك عن طريق وزير الدفاع الذي أعلن أنه لن يتم تجديد تأشيرته السياحية وذلك رغم الدعم الذي تلقاه من عدد من الشخصيات الأمريكية. قرر عوض استئناف القرار أمام المحكمة العليا في إسرائيل وأعلن أنه مستعد لاعتناق الدين اليهودي إن لزم الأمر ذلك.[35]

كم ينبغي أن المسؤول الأول عن تقديم الخدمات


1. من خلال شراء حركة المرور ، يمكنك استهداف الأشخاص الذين يبحثون بالفعل عن منتجك. أكبر لاعب هنا هو Google. أنا متأكد من أنك تعرفهم جيدًا. بالنسبة لأولئك الجدد في هذه الصناعة ، عند إجراء بحث على google ، يمكن لأي شخص شراء القوائم التي تظهر على الجانب الأيسر. أنت تدفع 5 سنتات وما فوق لكل نقرة. يمكنك عرض حركة المرور لموقعك على الويب بعد 5 دقائق من إعداد حساب Google Adwords. كما تقدم محركات البحث الأخرى خدمة "الدفع بالنقرة" (PPC) هذه.

ماذا يجب أن حزمة كما بدويا الرقمي


في هذه القضية، وكثير قبلها، يُستخدم الدين والإساءة للمقدسات من أجل القمع. وفي قضية "مشروع ليلى"، يُستغل كغطاء لرهاب المثلية وعدم تقبّل الآخر بهوياته المركبة، منها حرية التعبير وكذلك حرية المعتقد. الحريات الفردية هي قيمة عُليا، كما حرية التعبير، وكل أشكال قمعها بالتأكيد تضرّ المقدسات والقيم الدينية والإنسانية أكثر مما تدافع عنها. إن لم تُعجبك أغنية، لا تسمعها،  لكن أي قيّم إنسانية تقول: "إن لم تحب أغنية، فاقمع صاحبها!؟" هذا يُسمى عنف، لا حماية للقيم الدينية والإنسانية.

كيف يمكنني زيادة الجلسة موقع الويب الخاص بي


ما الذي ستفعله إذا كنت فقدت معظم حركة المرور القادمة على موقع الويب الخاص بك من محركات البحث؟ ويمكن أن يحدث مثل التصنيف موقع الويب الخاص بك تتأثر بشدة بالتغيرات حسابي من جوجل مثل تحديثات جوجل باندا، وجوجل تخطيط الصفحة خوارزمية أو تحديث جوجل البطريق. حتى أغلبية تاريخ من المواقع، وبلوق تعتمد على الزيارات التي تحصل في المقام الأول من محركات البحث. إذا كنت ترى موقع الويب الخاص بك في أي مكان في أعلى 10 على جوجل لشروطها المستهدفة أو ترغب في دفع حركة المرور أكثر استهدافا لموقع الويب الخاص بك من مصادر أخرى، يجب عليك قراءة هذا خاص حول سبورل المرور.
إن "المدينة" مفهوم نسبي، فالمدن ضمن البلد الواحد تختلف في حجمها، وموقعها، وأهميتها السياسية والاقتصادية والثقافية، وهناك، خاصة في البلدان النامية، فارق كبير بين كل المدن وبين العاصمة. العاصمة هي المدينة الأكثر رقيا، وازدهارا، وتقدما، والأكثر أهمية من الناحية السياسية لكونها تضم مقرات الحكومة في البلد. وتكون لها عادة أهمية عالمية كونها مقر سفارات البلدان الأخرى، وفي بعض البلدان يكون المطار الوحيد للبلد قريبا من العاصمة. وهذا كله من شأنه جعل الحياة الاجتماعية والثقافية في العاصمة متميزة عنها في بقية المدن. بعبارة أخرى فإن سكان المدن الأخرى كانوا يعتبرون، إلى حد ما، ريفيين قياسا إلى سكان العاصمة. وبالفعل فإن الانبهار الذي يصيب المواطن الريفي عند زيارة أية مدينة، والضياع الذي يشعر به، ينطبقان على المواطن المدني أيضا عند المجيء إلى العاصمة. ولو كان ذلك المدني يريد البقاء في العاصمة فإن اندماجه في حياتها يأخذ وقتا طويلا، وقد لا يتحقق كليا في حياة جيل واحد.
كما عرض Jerry Low دليلاً يساعد أصحاب المدونات على التوضيح بوضوح لماذا يعد وقت تشغيل webhost أمرًا حيويًا للغاية بالنسبة إلى موقع ويب ناجح في مقالته بعنوان الدليل النهائي في تتبع موقع الجهوزية. منخفض ثم يأخذ التحليل خطوة أبعد ، بالنظر إلى وقت تشغيل العديد من مضيفي موقع الويب المشهورين باستخدام أداة تتبع وقت التشغيل في WHSR ومعرفة المرتبة الأولى. مثيرة للاهتمام في التحقق من بعض المضيفين لوحدك؟ يمكنك استخدام WHSR في الجهوزية مراقب أداة مجانية تمامًا للتوصل إلى بعض التقارير الخاصة بك.

استونيا البدو الرقمي


مجتمعيا، ساد حتى ثمانينيات القرن الماضي تقسيم مبسط للمواطنين في أي مجتمع بين سكان المدن وسكان الريف، وتعددت الفوارق بين المدينة والريف، وكانت الرئيسية منها تتعلق بالمؤسسات التعليمية، والخدمات الصحية، والماء والكهرباء، والوظائف، ووسائل الترفيه، والنشاطات السياسية، وسلسلة طويلة من مقومات الحياة العصرية التي تتوفر في المدينة، وتنعدم في الريف. وبالتأكيد أخذ بنظر الاعتبار أن الحياة في المدينة تولد ثقافة تعجز البيئات الريفية عن توليدها، أو استيعابها، أو حتى تقبلها. وفي الواقع كانت نسبة السكان الذين يعيشون في المدن قياسا إلى نسبة من يعيشون في الريف من مؤشرات تقدم أي بلد، فكلما كانت نسبة سكان المدن أعلى كان التقدم (ظاهريا) أكثر لأن المجتمعات الريفية بطبيعتها زراعية خاملة، بينما تنشأ الصناعة في المدن، والصناعة تخلق مجتمعات ديناميكية تحرك العقل والمنطق، وتصهر الناس في أطر اجتماعية تختلف عن الإطار التقليدي المحافظ للريف. ومن ناحية أخرى كانت إزالة الفوارق بين المدينة والريف، أو تضييقها على الأقل، أو بتعبير آخر إلحاق الريف بالمدينة، هدفا لكل الدول التي كانت تسعى إلى تحقيق الرفاهية، ومستوى أعلى من التعليم والخدمات لجميع المواطنين. وكان الهدف حيويا وذلك لمنع الهجرة من الريف الفقير الممل إلى المدينة الغنية ذات الامكانات الواسعة. كان إيقاف الهجرة ضروريا، من ناحية، للمحافظة على قطاع الزراعة الذي كان قوامه اليد العاملة الريفية، ومن ناحية أخرى لمنع تضخم المدن الفجائي العشوائي، ونشوء الأحياء الفقيرة داخلها نتيجة زحف فقراء الريف، أو اليد العاملة غير الماهرة إليها.

الرقمية البدو شرق أوروبا


موضوع "الموجه جنوب شرقي أوروبا" لديها تصميم عصري وأنيق. الموضوع هو خيار كبير لوكالة جنوب شرقي أوروبا أو التصميم، ولديها الكثير من المساحة لعرض خدماتك، شهادات من العملاء الماضية، دراسات الحالة، وأعضاء الفريق، وأكثر. يأتي الموضوع مع Visual الملحن منشئ ومنزلق الثورة حيث يمكنك بسهولة إدراج شرائح جميلة في أي مكان على الصفحة الخاصة بك وإنشاء تخطيطات فريدة من نقطة الصفر. موجه كبار المسئولين الاقتصاديين أيضا استجابة كاملة وجاهزة للترجمة.

كيف يمكنني العثور على وظائف لحسابهم الخاص


آمل أن تكونوا قد تجمعوا بالفعل قائمة من بلوق شعبية في مكانه الخاص بك. لقد حان الوقت لاستخدام تلك القائمة لكتابة المشاركات الضيوف. المدونات الضيف هو وسيلة رائعة لجلب الكثير من حركة مستهدفة، خلفية والكثير من الوعي اللازم حول العلامة التجارية الخاصة بك في بلوق المجال. يحدث لي أن تفعل المدونات ضيفا على بعض من بلوق شعبية في المدونات المتخصصة. إذا كنت لا تعرف الإمكانات الحقيقية من المدونات الضيف.

كيف يمكنني تعزيز موقع الويب الخاص بي على رديت


Digital nomads are a type of people who use telecommunications technologies to earn a living and, more generally, conduct their life in a nomadic manner.[1] Such workers often work remotely from foreign countries, coffee shops, public libraries, co-working spaces, or recreational vehicles.[2][3] This is often accomplished through the use of devices that have wireless Internet capabilities such as smartphones or mobile hotspots. Successful digital nomads typically have a financial cushion. The digital nomad community has had various events established to host members of it, such as the Nomad Cruise. Digital nomads may vary depending on status; common types of digital nomads include refugees, affluent people, younger people, and entrepreneurs. People who become digital nomads often do so due to positive reasons, such as financial independence and a career that allows for location independence.

كيف يمكننا زيادة حركة المرور العضوية في 2019


إذا لم تحصل على الكثير من النجاح مع تقنيات البناء حرية الحركة للسبورل أو ترغب في دفع المزيد من الحركة إلى موقع الويب الخاص بك، يمكنك ان تعطي في محاولة ل سبورل المدفوعة ديسكفري . مع هذه الأداة اكتشاف مدفوعة الأجر، والناس سوف تكون مباشرة بزيارة موقع الويب الخاص بك. حركة المرور التي سوف تحصل على الرغم من هذه الأداة المدفوع سيكون شيق وتقبلا. سيتم عرض إعلاناتك على الجمهور المستهدف لها نفس النوع من الفائدة. يمكنك التأكد من فتح رابط موقع الويب الخاص بك من قبل الناس الذين لهم مصلحة في مواضيع محددة، مواقع محددة والعمر والجنس الخ لمعرفة المزيد من التفاصيل حول سبورل دفع اكتشاف خطة التسعير الاختيار هذا الرابط.

موضوع "الفسفور الأبيض كبار المسئولين الاقتصاديين" يضم عددا كبيرا من الميزات التي تساعدك في اتخاذ موقع الويب الخاص بك إلى المستوى التالي. بالنسبة للمبتدئين، الموضوع للتخصيص بشكل كامل. وهو يدمج أيضا مع العديد من الإضافات شعبية مثل سهلة أزرار المشاركة الاجتماعية، جوجل موقف المقتفي، NF MailChimp الأراضي الفلسطينية المحتلة الإضافية، وأكثر. العملاء الثناء على خيارات التخصيص، فضلا عن دعم العملاء:

لشبونة البدو الرقمية


إلحاق القدس: احتلت إسرائيل القدس سنة 1967 ثم أعلنتها عاصمة أبدية لها، مع ما صحب ذلك من إجراءات من بينها تقنين الدخول إلى الحرم الشريف وأماكن العبادة الإسلامية. كما تم الاستيلاء على عدد من الأراضي لترسيخ فكرة القدس كعاصمة غير قابلة للتقسيم من خلال بناء المستوطنات بها. كان الجنرال موشيه دايان يهدف كذلك من خلال بناء المستوطنات إلى الاستيلاء على الأراضي فلسطينية بطريقة متخفية ودعمه الليكود وحزب العمال الإسرائيلي في ذلك لأنه سيؤدي إلى قيام دولة إسرائيل الكبرى.[16] بالإضافة إلى استعمال مصادر المياه الموجودة داخل الأراضي المحتلة لفائدة المستوطنين.[17]

كيف يمكنني تقديم اثنين من محور Y في Excel


على أن هذا المفهوم بنسبيته وإطلاقه بدأ منذ تسعينيات القرن الماضي يتعرض لهزة شديدة بدخول العالم عصر الكومبيوتر والانترنيت والعصر المعلوماتي الرقمي (Digital Time) ، حيث يجري تشفير كل شيء، المعلومات، والعلوم والبيانات، والأسرار، وغيرها إلى أرقام. نحن نعيش انقلابا جذريا في مفهوم المدني والريفي. الآن برز مقياس جديد لمدنيتنا وريفيتنا (وليس بدويتنا) بصرف النظر عن مكان عيشنا في القارات الخمس. هذا المقياس هو المعرفة بعالم الكومبيوتر والانترنيت، والتحرك رقميا. أحد الباحثين الأمريكيين في هذا المجال يقسم أبناء عصر الكومبيوتر والانترنيت إلى فئتين، هما فئة المواطنين الأصليين في العصر (Natives) وفئة المهاجرين إليه (Immigrants). أما المواطنون الأصليون فهم الذين ولدوا في عصر الانترنيت، بدء من التسعينيات من القرن الماضي، فهؤلاء يعرفونه (يرضعونه مع حليب الأم)، ويعرفون أسراره، واستخداماته، وتطوراته، وتطبيقاته. إنه عالمهم. وأما كل الآخرين الذين ولدوا قبل التسعينيات، وداهمهم الانترنيت، واضطرهم إلى معرفته معرفة متفاوتة، وإلى محاولة اللحاق بالمواطنين الأصليين، فهم مهاجرون إليه، نعم مهاجرون من العالم القديم ما قبل الرقمي، يدخلون فيه أملا بالحصول فيه على مكانة، أو على الأقل مكان. هؤلاء هم الشباب المولودون في الثمانينيات والسبعينيت من القرن الماضي والقادرون على التكيف مع الجديد. ولا ندري كيف فات الباحث الكبير أن ينتبه إلى فئة ثالثة في هذا العصر - اقترحُ أن تطلق عليهم تسمية "لاجئين" (Refugees)، وهم السائرون في آخر الركب وولدوا بفترة طويلة قبل العصر الرقمي، ولا يملكون إلا أن يحاولوا، بشكل ميئوس منه، مماشاة متطلبات العصر الذي يبني كل نشاطاته الاقتصادية، والتجارية، والثقافية على الكومبيوتر والانترنيت، وتكنولوجيا المعلومات - لاجئون يطلبون الحماية في هذا العالم الرقمي. وهم لا يكادون يتعلمون شيئا حتى يصبح قديما، وعليهم أن يواكبوا الجديد ولم يتعلموا بعد الكفاية من القديم. لنعطي مثالا، كاتب هذه السطور الذي يعتبر نفسه من فئة اللاجئين إلى العصر الرقمي، فعندما يحصل عطل في كومبيوتري وأنا منهمك في عمل يجب أن أنتهي منه خلال وقت قصير، أصاب بالارتباك، أحاول أن أحل المشكلة، لكني في آخر المطاف أحمل الجهاز، وأسرع إلى القسم الفني في الجامعة. معظم الذين يساعدوننا هناك هم متدربون لا تتجاوز أعمار أغلبهم العشرين سنة، ونحن الذين نقف بالدور منتظرين أن يفرغ أحدهم ليساعدنا يبعث منظرنا على الأسى. أصغرنا عمرا هو في الخمسينات، وأقل ما يحمله الواحد منا من شهادات هي الدكتوراه، وأقلنا خبرة في التدريس مخضرم في هذه الجامعة. وكلنا بحاجة إلى مساعدة هؤلاء الشباب. أقف إلى جانب المتدرب، وبمجرد أن أشرح له ما حصل تتحرك أصابعه السحرية التي لا تستطيع عيناي ملاحقتها في حركتها على لوحة المفاتيح، فترى ما على الشاشة يتغير عشرات المرات وبسرعة البرق، ثم إذا بالعطل زال. أشعر ليس فقط بالانبهار والضياع اللذين أفترض أن جدي كان يشعر بهما عندما انتقل من قرية في ريف ديالى إلى مدينة صغيرة فيها، واللذين عاد أبي وشعر بهما عند انتقاله من مدينتنا الصغيرة إلى بغداد، واللذين شعرت بهما، أنا ابن بغداد، عند أول زيارة لي إلى لندن قبل أربعين سنة، ثم لسنوات طويلة في الدنمارك، بل إني أشعر بالهزيمة والاحباط، لأننا نصبح تدريجيا عالة على مواطني المجتمع الرقمي. لهذا أعتبر نفسي لاجئا في العصر الرقمي، أو قل ريفيا، أو بدويا من نسل (البدو). (بدويا) كان جدي في مدينتنا الصغيرة، و(بدويا) كان أبي في بغداد، وبدوي ما زلت أنا في العصر الرقمي. أسأل نفسي: متى تعلم هذا الشاب هذه الأشياء؟ ومتى سأتعلمها، أو بالأحرى أتعلم الجزء الضروري لي منها؟ كم من الوقت أحتاج لتعلمها؟ ولا شك عندي أبدا أني ستكون عندي نفس المشاعر لو وقفت إلى جانب شاب في هذا العمر يعيش في مدينة في الجزيرة العربية، أو في مصر، أو في تونس. ومن يدري فقد تكون مشاعر الاحباط والهزيمة أكبر، لأن كثيرين من شباب الجزيرة العربية والعراق، وسورية، وتونس، والمغرب، وغيرهم مواطنون أصليون بامتياز في هذا العصر، وبينهم حتى قراصنة انترنيت (هاكرز). هل سمعتم بالجيش الالكتروني السوري؟

كيف يمكنني سعر فني


2. إن إرسال قائمة بالبريد الإلكتروني هو الطريقة التالية التي تصبح أعظم أصولك مع مرور الوقت. لا توجد نفقات عامة ويمكنك إنشاء دفعة كبيرة من المبيعات في كل مرة ترسل فيها رسالة بريد إلكتروني. في مقال سابق ، ذكرت أن الاشتراك يجب أن يتراوح بين 10 و 33٪. هذه هي النسبة المئوية للزائرين الذين يمكنك توقعهم للاشتراك في قائمة بريدية. من خلال وجود autoresponders ، يمكنك جذب هؤلاء الزوار مرة أخرى إلى موقع الويب الخاص بك مرة أخرى. هناك فرصة جيدة للشراء في المرة الثانية. إذا غادروا ، يمكنك إرسال بريد إلكتروني آخر إليهم ليطلب منهم العودة ويجعلهم يستمرون في العودة حتى يشتروا في النهاية.

يمكنك معرفة من يزور موقع الويب الخاص بك


كونني مطور ويب ، فأنا أعرف كيفية إنشاء موقع ويب جذاب وعملي يستحق أكثر من السعر الذي يدفعه العميل. إذا لم يكن في رأسي قيمة مضافة ، فلن أزعج محاولة بيعها. سرعان ما أدركت أن بناء موقع الويب لم يكن سوى نصف التحديات التي يواجهها عملاؤنا ، وأن الحصول على عدد الزيارات كان هو التالي. الطرق الثلاث الرئيسية التي سنتحدث عنها هي دفع ثمن حركة المرور ، وإرسال رسالة بريد إلكتروني إلى قائمة المراسلات الخاصة بك (التي تحتاج إلى وقت للبناء) وأخيرًا إلى مشروع مشترك مع مالك موقع آخر. هذا يعني أنهم يرسلون لك حركة المرور ، وتقسم الأرباح معهم 50:50. يمكنك استخدام البرنامج لتتبع عدد النتائج التي يتم إنتاجها من رسائل البريد الخاصة بهم.

كيف يمكنك استهداف المناطق الجغرافية في الفيسبوك المشاركات


SITE123 تم تصميم أداة إنشاء مواقع الويب المجانية لتناسب أي شخص. لا تحتاج إلى أي مهارات تصميم أو شراء أي برنامج تصميم على الإطلاق. يوفر منشئ الويب لدينا مجموعة من الأنماط والتخطيطات الجاهزة التي تسمح لك بإنشاء موقع ويب احترافي بالكامل في دقائق معدودة. ما عليك القيام به هو تحميل محتوياتك واختيار النموذج المناسب لكل أداة من الصنف المعروض. يمكن بسهولة تغيير جميع الأنماط والتصميمات في أي لحظة.

الحياة الرقمية البدو


تميزت الانتفاضة بحركة عصيان وبمظاهرات ضد الاحتلال. امتدت بعد ذلك إلى كامل الأراضي المحتلة مع انخفاض لوتيرتها سنة 1991. فبعد جباليا البلد انتقلت إلى مخيم جباليا ومن ثم انتقل لهيب الانتفاضة إلى خان يونس والبرج والنصيرات ومن ثم غطى كل القطاع وانتقل بعد ذلك إلى الضفة. وقد تولى الانتفاضة عموما الأطفال والشباب الذين كانوا يرشقون الجنود بالحجارة ويقيمون حواجز من عجلات مشتعلة. كما كانوا يجتمعون حول الجوامع ويتحدون الجيش بأن يقوم بتفريقهم. وقد استعملت مكبرات الصوت لدعوة السكان إلى التظاهر كما كانت توزع المناشير ويتم الكتابة على الجدران للثورة ضد جيش الاحتلال الإسرائيلي.[26]

البدو الرقمي 35 ميزات

×