أول شيء يجب عليك القيام به، هو خلق المتعثر حساب على سبورل]. يجب ملء المعلومات الكاملة في قسم ملفك الشخصي وينبغي أن أضيف صورة المرتبطة بحسابك. ثم تحتاج إلى تعريف المصالح الخاصة بك. يجب عليك اختيار تلك الموضوعات فقط كنت مهتما فعلا في أثناء بلدي الاشتراك العملية مع SU، اخترتها التدوين، التسويق عبر الانترنت، سيو، واستضافة المواقع كما الموضوعات التي تهم بلدي.
جاءت هذه الكتابات في ظل غياب وسائل الإعلام التي لم تستطع النفاذ في زمن الانتفاضة إلى الرأي العام الفلسطيني نظراً للممارسات الشديدة التي قامت بها سلطات الاحتلال عليها من اعتقال للصحفيين وإغلاقه لها، وتشديد دائرة الرقابة عليها، وتأخير صدورها فكان الجدار المحل الوحيد لنقل مجريات الواقع وأصبح للجدران وظيفة إعلامية مما جعل جدران فلسطين توصف بأنها جريدة الشارع الفلسطيني وأصبحت القيادات المحلية تستعمله للإيصال الرسائل التي لا تستطيع إيصالها عبر مختلف وسائل الإعلام. وحرصت الفصائل الفلسطينية المختلفة على الإكثار من الكتابات الجدارية لأنها تمثل إحدى علامات الوجود والقوة في منطقة معينة على سبيل شعار "فتح مرت من هنا" و"حماس في كل مكان"، كما أكثرت الفصائل من كتابة أسمائها "مجردة" في كل الأماكن كأسلوب للدعاية وإثبات الوجود. ومن هنا فقد قام البعض في الساحة الفلسطينية بمسح شعارات الآخرين لنفس الأسباب.[27]

ما هو موقع الويب SEO


الكثير من اصحاب المواقع تدفع الآلاف من المرور من المواقع الاجتماعية وسائل الإعلام مثل الفيسبوك وتويتر فقط كل شهر. يمكنك تكرار نفس النوع من النجاح من هذه الشبكات لموقع الويب الخاص بك. كلما قمت بنشر وظيفة جديدة على بلوق الخاص بك، تأكد من أنك تقاسم الخاصة بك على الفيسبوك وتويتر حسابات كذلك. يجب عليك أيضا تبادل القصص التي تغطي موقع الويب الخاص بك أو وظائف الضيف أيضا على هذه الشبكات. وبصرف النظر عن هذا، قصص مثيرة للاهتمام في تقاسم قيمتها من بلوق وغيرها من المواقع من مكانة الخاصة بك على حسابك لتكون أكثر الاجتماعي.
إذا كنت جيدة في خلق أشرطة الفيديو، يجب أن تبدأ في فعل بعض أشرطة الفيديو حول موضوعات موقع الويب الخاص بك المتخصصة والبدء في تحميلها عن طريق إنشاء قناة على موقع يوتيوب. كيفية أنواع اليدوية أو الدروس من أشرطة الفيديو بشكل جيد على موقع يوتيوب. تحتاج إلى تحسين بك مصغرة الفيديو، والعنوان والوصف وقسم دلالية لزيادة عدد الصفحات الخاصة بهم. إذا كان أي من الفيديو الخاص بك يحدث للحصول على الكثير التعليقات والتقييمات وأسهم على مواقع التواصل الاجتماعي، يمكنك دفع مبلغ ضخم من حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك من شريط فيديو واحد.
قبل بدأ الانتفاضة كانت الكتابة على الجدران حكراً على فصائل منظمة التحرير، وعندما تفجرت الانتفاضة بدأت الحركة الإسلامية "حماس، الجهاد الإسلامي"، الكتابة على الجدران بدون خبرات سابقة وأصبحت هذه الكتابة من نشاطاتها. كانت هذه الكتابات تبدأ بالشعارات التاريخية كما كان يتم اللجوء إلى الآيات القرآنية والأحاديث النبوية والاقتباس من الأناشيد والأشعار الإسلامية.[27] ومن هذا المنطلق فقد أكثرت شعارات حماس من وصف الانتفاضة بأنها "إسلامية" و"مباركة" وأنها "ثورة مساجد" وأنها "حرب عقائدية" وأن استمرارها "قدر رباني" وأن عنوانها الكبير صيحات التكبير وأن الإسلاميين هم الذين "فجروا" الانتفاضة. من الجهة الأخرى لم تركز شعارات القيادة الوطنية الموحدة على إعطاء وصف محدد للانتفاضة.[52] 

كيف تجعل المجتمع في رديت

×