SITE123 تم تصميم أداة إنشاء مواقع الويب المجانية لتناسب أي شخص. لا تحتاج إلى أي مهارات تصميم أو شراء أي برنامج تصميم على الإطلاق. يوفر منشئ الويب لدينا مجموعة من الأنماط والتخطيطات الجاهزة التي تسمح لك بإنشاء موقع ويب احترافي بالكامل في دقائق معدودة. ما عليك القيام به هو تحميل محتوياتك واختيار النموذج المناسب لكل أداة من الصنف المعروض. يمكن بسهولة تغيير جميع الأنماط والتصميمات في أي لحظة.
Digital nomads tend to travel while they continue to work with clients or employers.[10] This sort of lifestyle may present challenges such as maintaining international health insurance with coverage globally, abiding by different local laws and sometimes obtaining work visas, and maintaining long-distance relationships with friends and family back home.[11] In some cases, the digital nomad lifestyle leads to misunderstanding and miscommunication between digital nomads and their clients or employers.[12] Other challenges may also include time zone differences, the difficulty of finding a reliable connection to the internet, and the absence of delineation between work and leisure time.[13][8] Services such as PayPal are popular among digital nomads.[4] Skype is also a common tool for people to use to communicate through voice, text, and video chat across long distances.[4] YouTube has also been used by digital nomads as a means by which to earn revenue without having to have a central workplace or living space.[4] An important step in being a digital nomad is ensuring that all relevant documentation (such as visas and passports) is kept up to date. If you do not, it can lead to legal difficulties when traveling abroad.[14] A solid grasp of any official languages of the countries you are visiting is also important, as a lack thereof can prevent a person from engaging with the locals. It also creates the risk of complication if you have to go to the hospital.[14]

عائلة بدوية الرقمية


بغض النظر عن أي نوع من الموقع لديك، شيء واحد مؤكد: إذا كنت تريد أن ترى زيادة في المبيعات أو العملاء أو العملاء، والقراء، كنت قد حصلت على دفع حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك. شكرا للإعلانات المدفوعة ووسائل الإعلام الاجتماعية، يمكنك بسهولة الحصول على المزيد من الزوار على الإنترنت ولكن إذا كنت ترغب في إنشاء استراتيجية طويلة الأجل لقيادة حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك لن كسر ميزانية التسويق الخاصة بك، جنوب شرقي أوروبا سوف يكون خيارك الأفضل.

كيف يعمل قمع المبيعات


وهذه النسبية في مفهوم المدينة تسري عالميا أيضا على مستويين: أولا، مدى الفارق بين المدينة والريف، ففي البلدان المتقدمة تضيق الفجوة بين المدينة والريف إلى حد كبير، وثانيا، مدى تطور المدن، فعواصم بلدان العالم الثالث، ومنها العربية مثل بغداد ودمشق وغيرها، ليست على نفس مستوى تطور عواصم أوروبية مثل لندن وباريس. ونقول بشكل مختصر أن الانبهار والضياع اللذين يصيبان ابن الريف العراقي الذي يأتي إلى مدينة الناصرية مثلا، واللذين يصيبان ابن الناصرية عند مجيئه إلى بغداد، يصيبان أيضا ابن بغداد الذي يذهب إلى لندن. في أوروبا عامة فإن كل العرب يبدؤون حياتهم كريفيين، من ناحية المعرفة بالأنظمة السائدة، ومن ناحية القيم الاجتماعية.  وإذ هم  يريدون البقاء في أوروبا فإن اندماجهم في حياتها يأخذ وقتا طويلا، وقد لا يتحقق كليا حتى في حياة جيلين إلا تحت ظروف مواتية. ولا تتوقف النسبية هنا إذ إن أبناء العواصم الأوروبية يصابون بنفس الانبهار والضياع الريفي عندما يذهبون إلى مدن أكثر تطورا مثل نيوييورك وطوكيو. هناك تكون عندهم لفترة طويلة نفس مشاعر المواطن الريفي الذي يزور مدينة في البلدان النامية.

25 ساعة جيدة


تردّي الأوضاع الاقتصادية: بعد حرب الأيام الستة فُتح للفلسطينيين باب العمل في إسرائيل مما سمح للاقتصاد المحلي بأن يتطور[13] ولكن سرعان ما تدهورت الأوضاع إذ بدأ الفلسطينيون يتجرعون إذلالات يومية وبدأت ظروف العمل تتدهور. أضف إلى ذلك التمييز بخصوص الأجور إذ بالنسبة لنفس العمل يتقاضى الفلسطيني أجرا يقل مرتين عن نظيره الإسرائيلي كما كان يمكن طرد العامل الفلسطيني دون دفع أجره.[14] كما كان الفلسطيني مطالبا بتصاريح للتنقل من الصعب الحصول عليها، بالإضافة إلى عمليات التفتيش اليومية التي يتعرضون لها في بيوتهم.[15] كان يتم كذلك خصم 20% من المرتبات على أساس أنها ستصرف على الضفة والقطاع ولكن بدل ذلك كانت تمول المصاريف العامة الإسرائيلية.[14]
2. إن إرسال قائمة بالبريد الإلكتروني هو الطريقة التالية التي تصبح أعظم أصولك مع مرور الوقت. لا توجد نفقات عامة ويمكنك إنشاء دفعة كبيرة من المبيعات في كل مرة ترسل فيها رسالة بريد إلكتروني. في مقال سابق ، ذكرت أن الاشتراك يجب أن يتراوح بين 10 و 33٪. هذه هي النسبة المئوية للزائرين الذين يمكنك توقعهم للاشتراك في قائمة بريدية. من خلال وجود autoresponders ، يمكنك جذب هؤلاء الزوار مرة أخرى إلى موقع الويب الخاص بك مرة أخرى. هناك فرصة جيدة للشراء في المرة الثانية. إذا غادروا ، يمكنك إرسال بريد إلكتروني آخر إليهم ليطلب منهم العودة ويجعلهم يستمرون في العودة حتى يشتروا في النهاية.

أحداث البدو الرقمية


آمل أن تكونوا قد تجمعوا بالفعل قائمة من بلوق شعبية في مكانه الخاص بك. لقد حان الوقت لاستخدام تلك القائمة لكتابة المشاركات الضيوف. المدونات الضيف هو وسيلة رائعة لجلب الكثير من حركة مستهدفة، خلفية والكثير من الوعي اللازم حول العلامة التجارية الخاصة بك في بلوق المجال. يحدث لي أن تفعل المدونات ضيفا على بعض من بلوق شعبية في المدونات المتخصصة. إذا كنت لا تعرف الإمكانات الحقيقية من المدونات الضيف.

كيف يمكنك جذب العملاء عبر الإنترنت


كما أغلقت الجمعيات التي أبدت رغبة في الاستقلال أو انتقاد إسرائيل. ومنع القادمين من الأردن من إدخال مبالغ مالية تفوق مائتي دينار أردني من أجل الحد من الدعم الخارجي للانتفاضة بعد أن كان يسمح بإدخال ألفي دينار. وتم تنظيم حملات من أجل إجبار الفلسطينيين على دفع الضرائب الإسرائيلية [37] واشترط لتجديد رخص التصدير القيام بدفع الضرائب. وتم إرساء حصار على عدد من المناطق المؤهولة بالعرب فقط مما منعهم من التحرك أو تصدير ما ينتجونه. ووصل الأمر كذلك إلى حد قطع التيار الكهربائي والإمدادات بالماء وخطوط الهاتف. وزاد الوضع تدهورا عندما منعت الأردن استيراد عدد من بضائع الضفة. وقد أدت مجمل هذه السياسات إلى انقلاب ميزان القوة وتدهور مستوى المعيشة لدى الفلسطينيين بنسبة تترواح بين 30 و 40%.[38]

يوتيوب البدو الرقمي


ففي حديثه، قال رئيس المركز الكاثوليكي للإعلام في لبنان، عبدو أو كسم إن "المركز كان منكبًا منذ نحو عشرة أيام على درس ملف فرقة مشروع ليلى الذي يهين المقدسات في بعض أغانيه ويشكّل إساءة إلى المجتمع وخطرًا عليه"... وأضاف: "سيكون لنا موقف حازم ككنيسة، وسنلجأ إلى القانون إذا لزم الأمر، فلا يجوز تحت ستار الحريات أن نهين الديانات". وهنا نتساءل، أو أتساءل أفضّل: أليس هنالك شيء في هذا العالم، وفي منطقتنا، أخطر من مواصلة قمع حريات التعبير ومن العنف الذي ينتج عن شرعية هذا القمع؟ العنف الذي تشرعنه بعض المؤسسات، ومنها الدينية، مما يعطي ضوءًا أخضر لبعض الأفراد والمجموعات بمواصلة التعنيف؟ سواء الممارس على النساء في سياق آخر وعلى المثليين/ات جنسيًا في سياقنا هذا وكذلك على كل من "يتجرأ" أن يحكي موفقًا ناقدًا للمقدسات والدين وما إلى ذلك؟
تتراوح أعمار الأشخاص الذين يقومون بكتابة الشعارات بين 13 و 35 عاماً، مع وجود ملحوظ لفئة تتراوح أعمارها بين 16 و 25 عاماً. يتميز هؤلاء الأشخاص بكونهم على قدر من التعليم والثقافة، أما صياغة الشعار فقد تكون من فعل الكتاب أنفسهم أو بتوجيه من القيادات الميدانية أو العليا. والكتابة قد تكون بعد تخطيط مسبق أو توجيه خارجي وهو الغالب حيث يقوم مجموعة أشخاص منقسمون إلى مجموعة تقوم بالكتابة وأخرى بالحراسة ويتم استعمال علب الدهان واللجوء إلى كتابة بخط كبير ظاهر الجدران، كما قد تكون بمبادرة فردية ذاتية، وكان يتم استعمال القلم أو العود أو المسمار أو غيره للكتابة على الدفاتر والكتب ومقاعد الحافلات والجدران الداخلية للصفوف المدرسية والمرافق العامة.[27]

ماذا يكون القمع


هؤلاء هم الشباب المولودون في الثمانينيات والسبعينيت من القرن الماضي والقادرون على التكيف مع الجديد. ولا ندري كيف فات الباحث الكبير أن ينتبه إلى فئة ثالثة في هذا العصر – اقترحُ أن تطلق عليهم تسمية "لاجئين" (Refugees)، وهم السائرون في آخر الركب وولدوا بفترة طويلة قبل العصر الرقمي، ولا يملكون إلا أن يحاولوا، بشكل ميئوس منه، مماشاة متطلبات العصر الذي يبني كل نشاطاته الاقتصادية، والتجارية، والثقافية على الكومبيوتر والانترنيت، وتكنولوجيا المعلومات – لاجئون يطلبون الحماية في هذا العالم الرقمي.

ما هي أنواع أساسية خمسة من الرسوم البيانية


إن العصر الرقمي يقسم مواطني المجتمع الأصليين طبقيا أيضا بشكل جديد، فالطبقة العليا هم المبدعون، ومخترعو الأنظمة والبرامج الجديدة، والطبقة الوسطى هم من يجيد استخدام البرامج والسيطرة عليها وتنسيقها، وتعليمها للآخرين، أما الذين يجيدون الاستخدام فقط، حتى بمهارة مدهشة، فهم في طبقة بروليتاريا المجتمع الجديد التي سيقوم على أكتافها نظام جديد في العالم. وهي بروليتاريا أممية عن حق لأنها تشترك في نفس المعرفة العالمية، وتتكلم نفس اللغة الرقمية.

كيف يمكنني أن أفعل SEO مجانا


عندما اندلعت الانتفاضة في قطاع غزة، طلب طلبة أحمد ياسين منه المشاركة ودخول المجال المسلح بدل الخط السياسي. لم يكن أحمد ياسين يريد مواجهة إسرائيل عسكريا وكان يمنع هذا النوع من الأنشطة لأنه كان يعتبر أن أي مواجهة مع الدولة العبرية سيكون مكلفا. ولكنه غير من وجهة نظره بعد أسابيع من انطلاق الانتفاضة وتم البدء في توزيع مناشير تدعو للانضمام إلى صفوف الحركة. كانت المناشير توقع باسم حركة المقاومة الإسلامية وكان هذا الاسم مجهولا في تلك الفترة. عندما أنشئت القيادة الوطنية الموحدة، اعتبر أحمد ياسين هذه الخطوة كمناورة قامت بها حركة تحرير فلسطين لتسيطر على الانتفاضة[43] فقرر إنشاء حركة حماس وذلك في 14 ديسمبر من سنة 1987 [44] كما حاول حماية المؤتمر الإسلامي الذي يترأسه بإقناع الناس بأن حماس والمؤتمر جهتان منفصلتان.

ماذا تكلفة ClickFunnels


بغض النظر عن أي نوع من الموقع لديك، شيء واحد مؤكد: إذا كنت تريد أن ترى زيادة في المبيعات أو العملاء أو العملاء، والقراء، كنت قد حصلت على دفع حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك. شكرا للإعلانات المدفوعة ووسائل الإعلام الاجتماعية، يمكنك بسهولة الحصول على المزيد من الزوار على الإنترنت ولكن إذا كنت ترغب في إنشاء استراتيجية طويلة الأجل لقيادة حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك لن كسر ميزانية التسويق الخاصة بك، جنوب شرقي أوروبا سوف يكون خيارك الأفضل.
It's a little awkward, so we'll get straight to the point: This Wednesday we humbly ask you to defend Wikipedia's independence. We depend on donations averaging about €10, but 99% of our readers don't give. If everyone reading this gave €2, we could keep Wikipedia thriving for years to come. The price of your Wednesday coffee is all we need. When we made Wikipedia a non-profit, people warned us we'd regret it. But if Wikipedia became commercial, it would be a great loss to the world. Wikipedia is a place to learn, not a place for advertising. It unites all of us who love knowledge: contributors, readers and the donors who keep us thriving. The heart and soul of Wikipedia is a community of people working to bring you unlimited access to reliable, neutral information. Please take a minute to help us keep Wikipedia growing. Thank you.

ما هي نقرات قمع


استُعمل هذا المصطلح لأوّل مرّة لوصف الثورة الشعبية الفلسطينية في أول بيان صدر عن حركة حماس الذي تم توزيعه لأول مرة في غزة يوم 11 ديسمبر سنة 1987، وأطلق البيان لفظ "الانتفاضة" على التظاهرات العارمة التي انطلقت. قال البيان: "جاءت انتفاضة شعبنا المرابط في الأرض المحتلة، رفضاً لكل الاحتلال وضغوطاته، ولتوقظ ضمائر اللاهثين وراء السّلام الهزيل، وراء المؤتمرات الدولية الفارغة".[8]

استمر تنظيم الانتفاضة من قبل القيادة الوطنية الموحدة الفلسطينية ومنظمة التحرير الفلسطينية فيما بعد. بدأت الانتفاضة يوم 8 ديسمبر/كانون الأول 1987، وكان ذلك في جباليا، في قطاع غزة. ثمّ انتقلت إلى كل مدن وقرى ومخيّمات فلسطين. يعود سبب الشرارة الأولى للانتفاضة لقيام سائق شاحنة إسرائيلي بدهس مجموعة من العمّال الفلسطينيّين على حاجز «إريز»، الذي يفصل قطاع غزة عن بقية الأراضي فلسطينة منذ سنة 1948.[7] هدأت الانتفاضة في العام 1991، وتوقفت نهائياً مع توقيع اتفاقية أوسلو بين إسرائيل ومنظمة التحرير الفلسطينية عام 1993.

ما مدى أهمية حركة المرور على الانترنت


موضوع "الفسفور الأبيض كبار المسئولين الاقتصاديين" يضم عددا كبيرا من الميزات التي تساعدك في اتخاذ موقع الويب الخاص بك إلى المستوى التالي. بالنسبة للمبتدئين، الموضوع للتخصيص بشكل كامل. وهو يدمج أيضا مع العديد من الإضافات شعبية مثل سهلة أزرار المشاركة الاجتماعية، جوجل موقف المقتفي، NF MailChimp الأراضي الفلسطينية المحتلة الإضافية، وأكثر. العملاء الثناء على خيارات التخصيص، فضلا عن دعم العملاء:

ما هو قمع الأعمال


وفي الواقع كانت نسبة السكان الذين يعيشون في المدن قياسا إلى نسبة من يعيشون في الريف من مؤشرات تقدم أي بلد، فكلما كانت نسبة سكان المدن أعلى كان التقدم (ظاهريا) أكثر لأن المجتمعات الريفية بطبيعتها زراعية خاملة، بينما تنشأ الصناعة في المدن، والصناعة تخلق مجتمعات ديناميكية تحرك العقل والمنطق، وتصهر الناس في أطر اجتماعية تختلف عن الإطار التقليدي المحافظ للريف.

كيف يمكنني الإعلان على جوجل مجانا


هناك عدة طرق لحماية باندويدث موقعك من الاستهلاك الخارجي بواسطة أوامر تضعها في ملف إتش تي أكسيس داخل موقعك. مثل حماية الصور بصوره ثابته أنت تحددها فمثلا عندما تقوم بأخذ صورة من المدونه وتضعها في موقع اخر ستشاهد صوره أخرى تحذيريه تفيد بان الصورة محفوظة لـ المدونه. وكذلك عندما تضع رابط ملف تحميل في اي موقع سيتم تحويل من يضغط على وصلة التحميل إلى المدونه مباشره.

وجهات البدو الرقمية


على أن هذا المفهوم بنسبيته وإطلاقه بدأ منذ تسعينيات القرن الماضي يتعرض لهزة شديدة بدخول العالم عصر الكومبيوتر والانترنيت والعصر المعلوماتي الرقمي (Digital Time) ، حيث يجري تشفير كل شيء، المعلومات، والعلوم والبيانات، والأسرار، وغيرها إلى أرقام. نحن نعيش انقلابا جذريا في مفهوم المدني والريفي. الآن برز مقياس جديد لمدنيتنا وريفيتنا (وليس بدويتنا) بصرف النظر عن مكان عيشنا في القارات الخمس. هذا المقياس هو المعرفة بعالم الكومبيوتر والانترنيت، والتحرك رقميا. أحد الباحثين الأمريكيين في هذا المجال يقسم أبناء عصر الكومبيوتر والانترنيت إلى فئتين، هما فئة المواطنين الأصليين في العصر (Natives) وفئة المهاجرين إليه (Immigrants). أما المواطنون الأصليون فهم الذين ولدوا في عصر الانترنيت، بدء من التسعينيات من القرن الماضي، فهؤلاء يعرفونه (يرضعونه مع حليب الأم)، ويعرفون أسراره، واستخداماته، وتطوراته، وتطبيقاته. إنه عالمهم. وأما كل الآخرين الذين ولدوا قبل التسعينيات، وداهمهم الانترنيت، واضطرهم إلى معرفته معرفة متفاوتة، وإلى محاولة اللحاق بالمواطنين الأصليين، فهم مهاجرون إليه، نعم مهاجرون من العالم القديم ما قبل الرقمي، يدخلون فيه أملا بالحصول فيه على مكانة، أو على الأقل مكان. هؤلاء هم الشباب المولودون في الثمانينيات والسبعينيت من القرن الماضي والقادرون على التكيف مع الجديد. ولا ندري كيف فات الباحث الكبير أن ينتبه إلى فئة ثالثة في هذا العصر - اقترحُ أن تطلق عليهم تسمية "لاجئين" (Refugees)، وهم السائرون في آخر الركب وولدوا بفترة طويلة قبل العصر الرقمي، ولا يملكون إلا أن يحاولوا، بشكل ميئوس منه، مماشاة متطلبات العصر الذي يبني كل نشاطاته الاقتصادية، والتجارية، والثقافية على الكومبيوتر والانترنيت، وتكنولوجيا المعلومات - لاجئون يطلبون الحماية في هذا العالم الرقمي. وهم لا يكادون يتعلمون شيئا حتى يصبح قديما، وعليهم أن يواكبوا الجديد ولم يتعلموا بعد الكفاية من القديم. لنعطي مثالا، كاتب هذه السطور الذي يعتبر نفسه من فئة اللاجئين إلى العصر الرقمي، فعندما يحصل عطل في كومبيوتري وأنا منهمك في عمل يجب أن أنتهي منه خلال وقت قصير، أصاب بالارتباك، أحاول أن أحل المشكلة، لكني في آخر المطاف أحمل الجهاز، وأسرع إلى القسم الفني في الجامعة. معظم الذين يساعدوننا هناك هم متدربون لا تتجاوز أعمار أغلبهم العشرين سنة، ونحن الذين نقف بالدور منتظرين أن يفرغ أحدهم ليساعدنا يبعث منظرنا على الأسى. أصغرنا عمرا هو في الخمسينات، وأقل ما يحمله الواحد منا من شهادات هي الدكتوراه، وأقلنا خبرة في التدريس مخضرم في هذه الجامعة. وكلنا بحاجة إلى مساعدة هؤلاء الشباب. أقف إلى جانب المتدرب، وبمجرد أن أشرح له ما حصل تتحرك أصابعه السحرية التي لا تستطيع عيناي ملاحقتها في حركتها على لوحة المفاتيح، فترى ما على الشاشة يتغير عشرات المرات وبسرعة البرق، ثم إذا بالعطل زال. أشعر ليس فقط بالانبهار والضياع اللذين أفترض أن جدي كان يشعر بهما عندما انتقل من قرية في ريف ديالى إلى مدينة صغيرة فيها، واللذين عاد أبي وشعر بهما عند انتقاله من مدينتنا الصغيرة إلى بغداد، واللذين شعرت بهما، أنا ابن بغداد، عند أول زيارة لي إلى لندن قبل أربعين سنة، ثم لسنوات طويلة في الدنمارك، بل إني أشعر بالهزيمة والاحباط، لأننا نصبح تدريجيا عالة على مواطني المجتمع الرقمي. لهذا أعتبر نفسي لاجئا في العصر الرقمي، أو قل ريفيا، أو بدويا من نسل (البدو). (بدويا) كان جدي في مدينتنا الصغيرة، و(بدويا) كان أبي في بغداد، وبدوي ما زلت أنا في العصر الرقمي. أسأل نفسي: متى تعلم هذا الشاب هذه الأشياء؟ ومتى سأتعلمها، أو بالأحرى أتعلم الجزء الضروري لي منها؟ كم من الوقت أحتاج لتعلمها؟ ولا شك عندي أبدا أني ستكون عندي نفس المشاعر لو وقفت إلى جانب شاب في هذا العمر يعيش في مدينة في الجزيرة العربية، أو في مصر، أو في تونس. ومن يدري فقد تكون مشاعر الاحباط والهزيمة أكبر، لأن كثيرين من شباب الجزيرة العربية والعراق، وسورية، وتونس، والمغرب، وغيرهم مواطنون أصليون بامتياز في هذا العصر، وبينهم حتى قراصنة انترنيت (هاكرز). هل سمعتم بالجيش الالكتروني السوري؟
آمل أن تكونوا قد تجمعوا بالفعل قائمة من بلوق شعبية في مكانه الخاص بك. لقد حان الوقت لاستخدام تلك القائمة لكتابة المشاركات الضيوف. المدونات الضيف هو وسيلة رائعة لجلب الكثير من حركة مستهدفة، خلفية والكثير من الوعي اللازم حول العلامة التجارية الخاصة بك في بلوق المجال. يحدث لي أن تفعل المدونات ضيفا على بعض من بلوق شعبية في المدونات المتخصصة. إذا كنت لا تعرف الإمكانات الحقيقية من المدونات الضيف.

وفي الواقع كانت نسبة السكان الذين يعيشون في المدن قياسا إلى نسبة من يعيشون في الريف من مؤشرات تقدم أي بلد، فكلما كانت نسبة سكان المدن أعلى كان التقدم (ظاهريا) أكثر لأن المجتمعات الريفية بطبيعتها زراعية خاملة، بينما تنشأ الصناعة في المدن، والصناعة تخلق مجتمعات ديناميكية تحرك العقل والمنطق، وتصهر الناس في أطر اجتماعية تختلف عن الإطار التقليدي المحافظ للريف.

كيف تجعل مخطط مخروط


قبل بدأ الانتفاضة كانت الكتابة على الجدران حكراً على فصائل منظمة التحرير، وعندما تفجرت الانتفاضة بدأت الحركة الإسلامية "حماس، الجهاد الإسلامي"، الكتابة على الجدران بدون خبرات سابقة وأصبحت هذه الكتابة من نشاطاتها. كانت هذه الكتابات تبدأ بالشعارات التاريخية كما كان يتم اللجوء إلى الآيات القرآنية والأحاديث النبوية والاقتباس من الأناشيد والأشعار الإسلامية.[27] ومن هذا المنطلق فقد أكثرت شعارات حماس من وصف الانتفاضة بأنها "إسلامية" و"مباركة" وأنها "ثورة مساجد" وأنها "حرب عقائدية" وأن استمرارها "قدر رباني" وأن عنوانها الكبير صيحات التكبير وأن الإسلاميين هم الذين "فجروا" الانتفاضة. من الجهة الأخرى لم تركز شعارات القيادة الوطنية الموحدة على إعطاء وصف محدد للانتفاضة.[52]

كيف يمكنني الحصول على حركة المرور الفيسبوك

×