كونني مطور ويب ، فأنا أعرف كيفية إنشاء موقع ويب جذاب وعملي يستحق أكثر من السعر الذي يدفعه العميل. إذا لم يكن في رأسي قيمة مضافة ، فلن أزعج محاولة بيعها. سرعان ما أدركت أن بناء موقع الويب لم يكن سوى نصف التحديات التي يواجهها عملاؤنا ، وأن الحصول على عدد الزيارات كان هو التالي. الطرق الثلاث الرئيسية التي سنتحدث عنها هي دفع ثمن حركة المرور ، وإرسال رسالة بريد إلكتروني إلى قائمة المراسلات الخاصة بك (التي تحتاج إلى وقت للبناء) وأخيرًا إلى مشروع مشترك مع مالك موقع آخر. هذا يعني أنهم يرسلون لك حركة المرور ، وتقسم الأرباح معهم 50:50. يمكنك استخدام البرنامج لتتبع عدد النتائج التي يتم إنتاجها من رسائل البريد الخاصة بهم. 

ما هو الفيسبوك قمع الإعلانية


الكثير من الناس تسألني يمكننا البقاء على قيد الحياة إذا على نحو ما توقفت جوجل إرسال حركة المرور إلى مواقع الويب الخاصة بهم؟ وجوابي سيكون بالتأكيد نعم. لا يمكنك البقاء على قيد الحياة فحسب، بل سوف يكون قادرا على اتخاذ أعمالك إلى المستوى التالي حتى إذا كنت تحصل على أي حركة المرور من جوجل. هناك كل فرصة قد تفقد كل أو معظم حركة المرور على موقع الويب الخاص بك من حفظ جوجل في الاعتبار نوع وعدد من التحديثات حسابي جوجل تنفذ في هذه الأيام. وكانت بعض التحديثات الأخيرة القادمة من جوجل تخطيط الصفحة خوارزمية جوجل الباندا تحديث جوجل البطريق وبالضبط عقوبة المباراة المجال (EMD).
نحن نعرف كل شيء عن شعبية ويكيبيديا على شبكة الإنترنت. هل تعرف يمكننا استخدام هذا الموقع، فضلا عن بناء حركة مستهدفة حر في موقعنا؟ تحتاج إلى العثور على بعض الموضوعات من ويكيبيديا مطابقة لديك مكانة الموقع وبعض مقالات مفصلة ومدروسة جيدا من موقع الويب الخاص بك. ونحن جميعا نعرف معظم المحتويات المتوفرة في ويكيبيديا هي مفتوحة للجميع ويمكن لأي شخص تحريرها. يجب أن حاول إضافة قليل من الروابط من موقع الويب الخاص بك في المراجع والارتباطات الخارجية أقسام على صفحات ويكيبيديا. حاولت هذه الطريقة بعض الوقت إلى الوراء وفعلت المعجزات بالنسبة لي. مع عمل صغيرة ولكنها ذكية على بضع صفحات ويكيبيديا، وكنت قادرا على دفع أكثر من 20000 مرة إلى المواقع المتخصصة بلدي. أنا أفكر في إعطاء محاولة واحدة إلى هذا الأسلوب في وقت قريب جدا لإضافة ويكيبيديا كمصدر حركة المرور أكثر واحد إلى المدونين العاطفة بلوق.

ما هي مراحل خط أنابيب المبيعات

×